“Hot-Girl Walks” هي أحدث هوس بممارسة TikTok

“Hot-Girl Walks” هي أحدث هوس بممارسة TikTok

ميغان ثاي ستاليون ، شفيع الفتيات المثيرات.
توضيح الصورة: بواسطة The Cut ؛ الصور: Getty Images

مثل طفل لديه خضروات أو كلبي وحبوب الدودة القلبية ، يجب أن أخدع نفسي لممارسة الرياضة. بهذا المعنى ، تم إعداد “مسيرة الفتاة المثيرة” من أجلي. نزهة الفتاة المثيرة … بالضبط ما يبدو عليه الأمر – تمشي وأشعر بالحر – لكنني أتقدم على نفسي. قبل أن نتمكن من المشي الفتاة الساخنة ، يجب أن تزحف الفتاة الساخنة. هنا ، دليلك إلى واحدة من أكثر تمارين TikTok المحبوبة والأقل تخويفًا.

في بعض الأحيان تكون الأشياء الأكثر سخونة هي الأبسط – قميص أبيض مناسب ، يدعو الناس إلى فاتنة بطريقة أفلاطونية. لا يوجد شيء معقد في نزهة الفتاة المثيرة. أنت مجرد تأخذ قدميك الساخنة إلى الخارج وتبدأ في المشي. ومع ذلك ، لكي تكون المشي المنتظم نزهة مثيرة للفتيات ، يمكنك اجترار هذه الأشياء الثلاثة فقط:

– ما أنت ممتن له.
– ما تتمنى تحقيقه.
– كم أنت مثير.

لا يجوز لك عمل قوائم المهام العقلية. لا يجوز لك التركيز على أي ذاكرة محرجة يريد عقلك التركيز عليها. مناحي الفتاة الساخنة ليست للتثبيت. إنهم للشعور بالفخر بإنجازاتك والإعجاب بمؤخرتك الرائعة.

بدأت علامة التجزئة #HotGirlWalk بالظهور على TikTok في أوائل العام الماضي وحافظت على زخم ثابت منذ ذلك الحين. الآن ، مع اقترابنا من الصيف ، وهو وقت الذروة الساخنة للفتيات ، نعود إلى ذروة موسم نزهة الفتيات الساخنة. فوائد المشي ، مثل فوائد التمرين ككل ، ليست جديدة أو مفاجئة. يجعلك تشعر بالسعادة. إنه جيد لقلبك. إنها فترة راحة قصيرة من التمرير عبر Twitter على Elon Musk. ومع ذلك ، قالت TikToker Mia Lind ، التي حصلت على الفضل في مصطلح “hot-girl walk” ولها اسم أول ممتاز ، إن مشي الفتاة المثير للجدل هو تمرين عقلي وعاطفي بقدر ما هو بدني.

على الرغم من أن نزهة الفتاة المثيرة لا يمكن فصلها عن التمرينات البدنية ، إلا أن ليند تصر على أن تمشية الفتاة الساخنة لا تتعلق بالتحولات الجسدية. (على الرغم من أن أحد مقاطع الفيديو التي تشرح فيها ليند مسيرة الفتاة المثيرة يبدأ بصورتها الخاصة قبلها وبعدها). بغض النظر عن أصولها وتفسيراتها المختلفة ، فإن تمشية الفتاة المثيرة ، في جوهرها ، تدور حول تحريك جسمك قليلاً والشعور بالرضا عن نفسك – شيئان ، أنا أعترف أنني بحاجة إلى التشجيع لفعل المزيد.

بصرف النظر عن التركيز على الامتنان والإيجابية ، فإن الشيء الوحيد الضروري الآخر لنزهة الفتاة المثيرة هو بعض موسيقى الفتاة المثيرة. (أو بودكاست للفتاة الساخنة). تضم قائمة تشغيل “Hot Girl Walk” الخاصة بـ Lind’s Spotify ما يقرب من 100000 متابع. بعض من أحدث إضافاتها هي أغنية “I AM WOMAN” لإيمي ميلي و “All the Way Up” لفات جو وريمي ما وفرنش مونتانا و InfraRed ، والتي تمنحك طعمًا لنوع الموسيقى الأنسب للموسيقى الساخنة- تمشي الفتاة.

يلتزم البعض بمشي ليند الذي يبلغ طوله أربعة أميال. يركز البعض الآخر على الوقت بدلاً من المسافة ، حيث يمشون لمدة 45 دقيقة. اخترت أن أصدق أن مسيرة الفتاة المثيرة تتجاوز الزمان والمكان. لا يتعلق الأمر بالمسافة التي تقطعها أو المدة التي تمشي فيها ؛ إنه يتعلق بمدى شعورك بالحرارة على طول الطريق.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot