كريتي سانون تستمتع بجلسة تمرين في الجبال: من يحتاج إلى صالة ألعاب رياضية

كريتي سانون تستمتع بجلسة تمرين في الجبال: من يحتاج إلى صالة ألعاب رياضية

كريتي سانون هو آخر المشاهير الذين أيدوا فكرة أن a يمكن أن تحدث جلسة تمرين جيدة حتى خارج صالة الألعاب الرياضية، طالما أن الشخص مكرس ويرغب في الالتزام بجدول أعماله. هذا شيء كان عشاق اللياقة البدنية يصرون عليه لفترة من الوقت.

الممثل الذي شوهد آخر مرة في الفيلم باتشان باندي، انتقلت إلى Instagram لمشاركة مقطع فيديو لها وهي تمارس التمارين في مكان خارجي ، مع وجود الجبال في الخلفية.

وسط جدول العمل المحموم ، سانون – حاليًا في لداخ تصوّر فيلمها القادم جاناباث – تأكد من ضخ نفسها عن طريق القيام بقرفصاء عالية باستخدام الصخور.

وانضم إليها مدربها كاران ساوني ، الذي كانت قد نشرت بعضًا منه أشرطة فيديو تجريب أخرى، وقاموا بإظهار القرفصاء باستخدام الصخور لزيادة الوزن. حملوا أوزانهم وهم يمسكون بالحجارة بأيديهم ، وفي جزء آخر من الفيديو ، شوهدوا وهم يحاولون يقفز القرفصاء.

ارتدى سانون ، الذي كان يمارس التمارين في كشك مؤقت بجوار الطريق الرئيسي ، سترة سوداء وسروالًا رياضيًا قابل للتمدد وزوجًا من الأحذية الرياضية. انضمت إليها المصمم Sukriti Grover أيضًا.

لا بأس في عدم العثور على صالة ألعاب رياضية أثناء السفر ؛ يمكنك استخدام طرق مبتكرة للعمل بهاكما أوضح الممثل هنا. وتجدر الإشارة إلى أن القرفصاء هو تمرين رائع لتحسين قوة عضلاتك ، خاصة في الساقين والوركين. يمكن أن تعزز صحة عظامك أيضًا ، وخاصة الركبة.

من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون قفزات القرفصاء تمرينًا للقلب أيضًا. يمكن أن يساعد في شد عضلاتك ومساعدتك فقدان الوزن.

هل ترغب في محاولة؟

📣 لمزيد من أخبار نمط الحياة ، تابعنا على انستغرام | تويتر | Facebook ولا تفوت آخر التحديثات!

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot