‘حان الوقت. لقد كان سباق مذهل – لياقة فولت

‘حان الوقت.  لقد كان سباق مذهل – لياقة فولت

تقاعد فليكس لويس ، بطل أولمبيا 212 سبع مرات ، رسميًا من رياضة كمال الأجسام التنافسي. في مقطع فيديو حديث ، قدم فليكس شرحًا متعمقًا لقراره بالابتعاد ، متخليًا عن حلمه في أن يصبح أول رياضي يفوز بلقب أولمبيا في دوري 212 و بطولة الرجال المفتوحة.

لطالما أسس فليكس لويس اسمه بين أفضل 212 متنافسًا ليشرف على المسرح على الإطلاق. وقد حصل على جائزة 212 أولمبيا سبع مرات متتالية. حصل على دعوة مدى الحياة للتنافس في السيد أولمبيا كل عام في القسم 212 كنتيجة لواحد فقط من انتصاراته. ومع ذلك ، نمت التكهنات حيث بدأ العديد من المعجبين في التساؤل عما إذا كان فليكس سيجعل الانتقال المحتمل إلى كمال الأجسام للرجال المفتوح.

في وقت سابق من هذا العام ، ترك كبير مسؤولي أولمبيا دان سولومون الباب مفتوحًا عند مناقشة احتمالات تلقي فليكس دعوة خاصة للمنافسة في بطولة السيد أولمبيا هذا العام في بطولة الرجال المفتوحة. بينما تشير جميع العلامات في هذا الاتجاه ، يبدو أن فليكس حازم في قراره بالابتعاد عن كمال الأجسام.

فليكس لويس: لقد حان الوقت بالنسبة لي لإنهاء سروال التظليل الخاص بي

في بودكاست حديث على YouTube ، يعكس Flex Lewis العوامل المسؤولة عن قراره بالاعتزال بشكل احترافي من رياضة كمال الأجسام.

“أريد فقط أن أفتح هذا الباب وأعلمكم يا رفاق. سيكون هذا بودكاست منفتحًا جدًا وصادقًا وضعيفًا وفي كثير من الحالات بودكاست في أي حلقة. هذا على وجه الخصوص ، أريد فقط أن أخبر الجميع ، بالنسبة لي ، لقد واجهت مشكلة في شهيتي طوال مسيرتي المهنية ، حتى كرجل 212. كل ما كان أمامي ، سيكون كافياً نوعًا ما ، ولكن التحول من 212 إلى الذهاب إلى الفصل المفتوح كان … صعبًا. ” شارك فليكس لويس.

تقاعد فليكس من رياضة كمال الأجسام لعدة أسباب لكنه كشف أن قدرته على تناول الطعام أصبحت معرضة للخطر. وفقًا لأسطورة كمال الأجسام ، كان يستيقظ يوميًا مع الغثيان والنفط الجاف.

“مجموعة من الأشياء ، لماذا اتخذت هذا القرار. أريد فقط أن أدخل في هذا الحق وأعطيكم بصريًا يا رفاق. لآخر ستة أشهر ، ربما أكثر. أود أن أقول إنها بدأت مرتين في الأسبوع حتى ذلك الحين ، كل يوم. لا توجد أيام أجازة. كنت أستيقظ وأنا أشعر بالغثيان والنفط الجاف. كنت أتدرب ، وأغير أنماط طعامي ، وأغير تواتر وجباتي ، ولم أتناول الطعام في أول ساعتين.

حاولت كل شيء. لقد سحبت هذا ، وأدخلته ، أعني أن كل شخص لديه نصيحة وأنت تشحذ في أصغر الأشياء. “أوه ، يجب أن تكون هذا” من فضلك ، وتضع الكثير من المخزون في شيء ما ، وعندما لا يؤتي ثماره ، يتبقى لك نفس الشعور كل يوم. لا يهمني ما تقوله ، إذا كنت تشعر بالغثيان كل يوم ، فإنه يفرك كل من حولك.

لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تقسيم شعورك وطاقتك وما حولك. أنا حول الكثير من الناس داخل وخارج الرياضة. صورة قادمة إلى صالة الألعاب الرياضية وأقول لها ، “يا حبيبتي ، أشعر بالغثيان الشديد ، أشعر حقًا بالغثيان” ، لكنني التقيت بهذا وكان علي أن أقوم بتزييفه حتى صنعته. تابع فليكس. أحد الأشياء الآن ، لقد قمت بالفعل بتغيير نظامي الغذائي في الأسابيع الثمانية الماضية ، لقد انخفض وزني 25 رطلاً واسمحوا لي أن أخبركم بشيء ، أشعر بالارتياح “.

بعد تقليص الحجم بمقدار 25 رطلاً والاعتراف بالشعور بصحة أفضل ، ينتقل Flex من كمال الأجسام. لقد أضاف مؤخرًا إضافة جديدة إلى عائلته لكنه كافح بشدة مع قراره الابتعاد عن الرياضة التي كان يتقنها منذ أن كان عمره 19 عامًا.

“الآن مع الإضافة الجديدة القادمة ، كل هذا نوع من وضع منظور للأشياء. أحد أسباب وجودنا هنا هو الحديث عن الفصول التالية ، وهذا أحدها. (فصل) واحد أريد أن أكون حاضراً من أجله. أحد أسباب إعلاني اليوم. لقد فكرت في العديد من الطرق المختلفة حول كيفية تقديم هذا لأنه شيء كنت أفعله منذ أن كان عمري 19. “

نظرًا للعدد المتزايد من الوفيات التي تؤثر على رياضة كمال الأجسام ، كان الكثير من المجتمع صريحًا في تسليط الضوء على مخاطر الرياضة واستخدام PEDs. على الرغم من المخاطر ، يشعر فليكس بالامتنان لما جلبته له هذه الرياضة.

“ولا توجد طريقة سهلة حقًا لهذا ، ولكن حان الوقت ، لقد خدمني كمال الأجسام جيدًا ، لقد فتح لي بعض الأبواب المذهلة ، لكن حان الوقت بالنسبة لي لتعليق سروالي. لقد كان تشغيلًا رائعًا. إنه لمن دواعي سروري أن أقول إنني أنجزت أشياء أكثر مما كنت أتخيل أو تخيلت أن أفعلها. بما أنني محاط بكم يا رفاق ، الذين شهدوا فوزًا بالعديد من الألقاب ، وتحققت أشياء كثيرة خارج المسرح. بما أنني أجلس هنا مع كل هذه الألقاب التي فزت بها حول العالم ، دون أن أشعر بالعاطفة. أنت تعرف نوعًا ما. أنا أعرف. هذا قرار اتخذته بنفسي “.

يناقش فليكس صعوبة الحفاظ على الهيمنة 212 والاستعداد للانتقال إلى بطولة الرجال المفتوحة

بعد فحص بعض العوامل المساهمة في تقاعده ، ناقش فليكس صعوبة المنافسة في قسم 212.

“لم أسيء معاملة جسدي أبدًا في كمال الأجسام ، ولم أذهب أبدًا إلى الطريق المتطرف. لقد قمت بخفض وزن fuc ** n وهذا ما لا يفهمه الناس. لقد نزولت من 230 رطلاً وكنت نحيفًا قدر الإمكان في غير موسمها 220 رطلاً ثم إلى 212 رطلاً كان صعبًا للغاية. ما زلت أفعلها. نيل هيل ساحر مطلق. رجل ذو مواهب متعددة. لقد عانينا من مشاكل الهضم طوال حياتي “.

على الرغم من فترة رعبه في القسم 212 خلال فترة رئاسته ، يتذكر فليكس مدى صعوبة خفض الوزن.

“هذا ليس أنا القرف على هذه الرياضة. هذا شيء كان علي أن أعاني منه لعدد من السنوات ولكن لكي أكون الأفضل ، كانت تلك عقليتي. هذا ما يجب أن تشعر به. هذا ما عليك أن تمر به. للوقوف على تلك المرحلة من أجل تلك اللحظة من الإشباع ورفع تلك الكأس لتقول إنك الأفضل ، ثم في العام التالي ، أعد اكتشاف سبب وجودك في 212 بسبب خفض الوزن وبسبب كل ما كان يحدث كان يوم صعبًا للغاية ، ولهذا السبب كنت متحمسًا للقيام بهذا الفصل المفتوح.

إذا كان أي شخص غاضبًا فإنه يقول إنه أنا. أردت أن أرى نفسي أعلى تلك المنصة أكثر من أي شخص آخر. كنت أرغب في رفع يدي وأن أكون أول بطل على الإطلاق ، لكن هذا لن يحدث ، وأنا بخير بشأن ذلك “.

شاهد مقطع فيديو YouTube كاملاً أدناه

بعد الإعلان ، انتقل دان سولومون إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليكشف عن مكالمة هاتفية عاطفية أجراها مع فليكس. في النهاية ، كان دان فخورًا بقرار فليكس الابتعاد عن رياضة قريبة جدًا من قلبه ، متمنياً له حظًا سعيدًا في الفصل التالي من الحياة.

تاريخ مسابقة فليكس لويس

  • 2018 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2017 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2016 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2015 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2015 IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2014 IFBB San Marino Pro: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2014 EVL’s Prague Pro 212 كمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2014 IFBB Korea Grand Prix 212: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2014 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2014 مهرجان أرنولد الرياضي IFBB: المركز الأول IFBB Pro 212
  • 2013 EVL’s Prague Pro 212 لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2013 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2012 EVL’s Prague Pro 212 لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • سباق الجائزة الكبرى البريطاني 2012 212 كمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2012 السيد أولمبيا ويك إند لكمال الأجسام: IFBB Pro 212 – المركز الأول
  • 2011 كمال الأجسام أرنولد كلاسيك أوروبا للرجال: برو مين – المركز الخامس
  • 2011 السيد أولمبيا ويك إند للرجال 202: مفتوح – المركز الثاني
  • بطولة نيويورك للمحترفين 2011 للرجال 202: فئة 202 رجال – المركز الثاني
  • 2011 بطولة مستر أوروبا الكبرى للرجال المفتوحة: القائمة المفتوحة للرجال – المركز الثالث
  • 2011 IFBB British Grand Prix رجال 202: قائمة 202 رجال – المركز الأول
  • 2009 IFBB أتلانتيك سيتي برو 202 شعبة – المركز الأول
  • 2009 IFBB 202 Challenge (السيد أولمبيا) قسم 202 – المركز الخامس
  • 2008 الدوري الشامل لأوروبا – المركز السابع
  • 2008 يوروبا برو 202 شعبة – المركز الأول
  • 2008 قسم تامبا برو المفتوح – المركز السابع

ذات صلة: يشارك فليكس لويس تمرين الصدر اليومي لبناء الحجم والكتلة

كان لويس مصممًا على الظهور لأول مرة في بطولة الرجال المفتوحة في عام 2022 ، مستر أولمبيا ، لكن عددًا من المشكلات اعترض طريقه. بعد تعيينه مسؤولاً في التقاعد ، يتمتع لويس بحياة صحية أكثر بوزن أخف.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot