تمرين السباحة لمدة 30 دقيقة – نيويورك تايمز

تمرين السباحة لمدة 30 دقيقة – نيويورك تايمز

قالت السيدة ليبينسكي: “إذا كنت تسبح بنفس السرعة كل يوم ، فلن تحصل على نفس القدر من الفائدة”. من ناحية ، أضافت أن التدريب المتقطع أكثر متعة. “وثانيًا ، إنه يتحدى قلبك بشكل أفضل قليلاً.”

قال السيد Ksebati والسيدة Lepinski إن التمرين الجيد للمبتدئين أو المتوسطين يتراوح من 1000 إلى 1500 ياردة ، أو 20 إلى 30 لفة ، والتي يجب أن تستغرق حوالي نصف ساعة. ابدأ بإحماء قصير – ربما 4×50 بوتيرة سهلة – لرفع معدل ضربات قلبك. يمكنك المزج بضربات مختلفة ، مثل السباحة على الصدر أو الظهر بدلاً من السباحة الحرة للحصول على القليل من التنوع. بعد ذلك ، قم بعمل 4×25 باستخدام لوح الركل لتنشيط ساقيك.

ثم تأتي المجموعة الرئيسية ، أو الجزء الأكبر من التمرين. إذا كنت تعمل بسرعة ، فقم بأداء 8 × 50 (ثماني لفات مع استراحة بعد كل منها) بوتيرة سريعة. إذا كنت ترغب في زيادة القدرة على التحمل ، فجرّب سلمًا يسير بخطى معتدلة ، تصاعديًا ثم تنازليًا بطول الفواصل الزمنية: 1 × 50 ، 1 × 100 ، 1 × 200 ، 1 × 100 ، 1 × 50.

أخيرًا يأتي التهدئة ، سباحة 4×50 أخرى بوتيرة مريحة. يمكنك أن تأخذ استراحة أطول – دقيقة أو دقيقتين – بين الإحماء ، المجموعة الرئيسية والتهدئة.

إنه أمر محير بعض الشيء في البداية ، ولكن بمجرد حصولك على اللغة يمكنك متابعة أي تمرين للسباحة تقريبًا. هل تريد هيكلًا أكثر أو هدفًا للعمل على تحقيقه؟ توفر تطبيقات مثل MySwimPro خططًا مخصصة للتمرين ، أو يمكنك العثور على فريق السباحة الرئيسي الأمريكي المحلي. (في عالم السباحة ، تعني كلمة “سادة” الكبار فقط.)

الأهم من ذلك كله ، استمتع بهذه العملية. بالنسبة للعديد من السباحين ، الماء ليس مكانًا لممارسة الرياضة فحسب ، بل هو أيضًا ملاذ. “من الصعب أن تفكر في ضغوط العالم عندما تفكر ،” متى أنفاسي التالية؟ أين نهاية المسبح؟ قالت السيدة ليبينسكي ، ما هي المجموعة التي أرتديها؟ “عندما ننزلق تحت الماء ، يختفي العالم.”

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot