تعزز لعبة Ride Out المتعة واللياقة البدنية في Grande

تعزز لعبة Ride Out المتعة واللياقة البدنية في Grande

رياضات



أعضاء نادي ركوب الدراجات Ride Out يستعدون للانطلاق على الطريق في Sangre Grande.  -
أعضاء نادي ركوب الدراجات Ride Out يستعدون للانطلاق على الطريق في Sangre Grande. –

ديفيد سكارليت

سانجر غراندي لديه نادي جديد في المدينة وهم حريصون على تطوير المجتمع من خلال المرح واللياقة البدنية.

يوفر نادي ركوب الدراجات Ride Out ، الذي تم إنشاؤه في يوليو 2021 ، منفذًا لسكان سانجر غراندي وضواحيها لركوب الخيل بشكل ترفيهي وتحسين نمط حياتهم.

تحدث مؤسس النادي ، مارسيل توماس ، مع نيوزداي يوم الأربعاء عن تاريخ وأهداف النادي ،

قال: “لقد بدأ الأمر بشكل ترفيهي. بدأت أنا وجاري ركوب الدراجات القصيرة داخل المنطقة ، ثم اهتم عمي لاحقًا وانضم إلينا. كان راكب دراجات سابق وله خبرة من خلال مجموعته الكشفية. اعتادوا الذهاب في جولات في جميع أنحاء البلاد.

“لسوء الحظ ، في رحلة في عام 2019 ، أصيب بجلطة دماغية وتوفي. وقد ألهم ذلك جاري وأنا على تشكيل شيء أكثر صلابة من شأنه أن يكون لديه تدابير أفضل في مكانه لمنع مثل هذه الحوادث في المستقبل.”

قال إنه كان حريصًا أيضًا على تقديم شيء إيجابي لابن أخيه ، وهو في سن المراهقة تقريبًا ، للمشاركة فيه.

“هناك أندية أخرى في Sangre Grande ، لكن شكلها يختلف عن نظامنا. إن مقارنتهم تنافسية ، وطاقتنا قائمة على المجتمع بشكل أكبر “.

ومع ذلك ، يعتزم توماس تنمية النادي ليصبح قوياً بما يكفي لركوب الدراجات التنافسي ولا يزال يلبي احتياجات راكبي الدراجات الترفيهية.

Ride Out ليست مسجلة رسميًا حاليًا ولكن لديها بالفعل 30 عضوًا نشطًا ، بما في ذلك أعضاء من أندية أخرى يشاركون معارفهم وأفكارهم. يستضيفون الأحداث داخل وخارج الأندية للحفاظ على نشاط أعضائهم. في ديسمبر الماضي ، أقاموا حدث Champion of the Loop ، الذي غطى طريقًا دائريًا بطول 4.9 كيلومتر حول شوارع غراندي. تضمنت أندية أخرى من المنطقة وحصل راكبو الدراجات على جوائز لأسرع لفة ، وأصغر راكب دراجة ، وبطل الحلقة – المتسابق الذي أكمل أكبر عدد من اللفات في 30 دقيقة.

قال توماس: “لم يكن هذا الحدث تحت إشراف اتحاد (ترينيداد وتوباغو لركوب الدراجات). لم يكن ذلك ممكنًا لأننا كنا سنضطر إلى أن نكون ناديًا مسجلاً وندفع اشتراكات لهم لتغطية التأمين. لكننا نعتزم استضافة المزيد من الأحداث مع اقترابنا من التسجيل رسميًا “.

سيكون حدثهم القادم عبارة عن رحلة ترفيهية في ماتيلوت في الفترة من 21 إلى 22 مايو.

تطلعات توماس إلى أن يصبح ناديه قادرًا على المنافسة ونأمل أن يلعب دورًا في إنتاج راكبي الدراجات الوطنيين.

بالإضافة إلى راكبي الدراجات الحاليين في النادي ، فهو يريد تجنيد المزيد من الدراجين الشباب ومساعدتهم على تطوير وتحقيق إمكاناتهم. “لدينا حاليًا مراهقان واعدان ، والطريقة الوحيدة المتاحة لهما للحصول على الظهور والتطور المناسب هي التنافس والركوب خارج غراند.”

قال إن التحدي الرئيسي مالي. “ركوب الدراجات التنافسي مكلف للغاية من حيث الدراجات والتدريب والمعدات. نهدف إلى الحصول على دراجات في النادي للاستخدام التنافسي. يمكن أن تكلف الدراجة التنافسية ما يصل إلى 30 ألف دولار إلى 40 ألف دولار “.

لمساعدة النادي على النمو والحصول على مساعدة مالية ، قال توماس إنهم مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بناد آخر في غراندي ، كان مدربه يركب على الصعيد الوطني. الخطة هي العمل معهم لتطوير برنامج الشباب.

لقد كانوا هناك من قبلنا ، ونريد التعاون بشأن ما هو أفضل للتدريب والتمويل. كما هو الحال ، ليس لدينا أي رعاة. تم شراء الزي الرسمي الخاص بنا من جيوبنا ، لكننا نخطط حاليًا لكيفية العمل على ذلك “.

يمكن أن يكون ركوب الدراجات على الطرق رياضة خطرة. عندما سئل عن جانب السلامة في النادي ، قال توماس ، “لمنع ما حدث لعمي العام الماضي ، قمنا بقياس الطرق التي نحن على وشك الركوب عليها وتحديد مقدار التغطية التي نحتاجها.

“لدينا اتفاق مع القسم الشرقي لخدمة الإسعاف ولدينا دائمًا سيارة تتبعنا عندما نركب. في كل مناسبة تقريبًا ، لدينا شخص مدرب على الإسعافات الأولية ؛ جهات اتصال في حالات الطوارئ ؛ ونقوم بنشر الطريق قبل اركب حتى يعرف الجميع مكاننا إذا حدث شيء ما.

“لدينا أيضًا مجموعات إسعافات أولية ، ونقالة متنقلة ، وخوذات وأضواء. يمكن أن تكون وسادات الكوع ومنصات الركبة حماية إضافية ولكنها غير مطلوبة. نحن نمتلك خمس خوذات لأي شخص (خارج النادي) ليأتي في رحلة لمرة واحدة ، بالإضافة إلى دراجات إضافية للإيجار “.

وتطرق إلى أهدافه الخاصة بالنادي ، فقال على المدى القصير ، إنهم يسعون لاستكمال تسجيل الشركة تحت الشؤون القانونية وكذلك التسجيل لدى وزارة تنمية المجتمع بحلول نهاية مايو. وقال إن الهدف هو الوقوع تحت مظلة اتحاد ترينيداد وتوباغو لركوب الدراجات.

تشمل أهدافه طويلة المدى وجود أعضاء متطورين للمنافسة في المسابقات الوطنية والدولية. كما أنه يريد تطوير إدارة النادي وتوسيعها لأن معظم الفريق الحالي جديد في أخوية ركوب الدراجات.

“لدينا خطط لجعل النادي أكبر حجم ممكن. انتبهوا إلينا!” هو قال.


admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot