تدريب المقاومة يعزز طول العمر | Newsmax.com

تشير الدراسات الحديثة إلى أن تمارين المقاومة يمكن أن تطيل حياتك. وجد تحليل نُشر في المجلة البريطانية للطب الرياضي أن الأشخاص الذين يقضون 30 إلى 60 دقيقة في تدريب القوة أسبوعيًا لديهم خطر أقل بنسبة 40٪ للوفاة المبكرة ، و 46٪ أقل للإصابة بأمراض القلب ، و 28٪ أقل للوفاة من سرطان. أثبت هذا التحليل الذي شمل 16 دراسة شملت ما يقرب من 480.000 شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و 98 عامًا قيمة تدريب القوة مع تقدمنا ​​في العمر. وجدت دراسات أخرى أن الجمع بين تمارين القوة والنشاط الهوائي يمكن أن يقلل خطر الوفاة من السرطان وجميع الأسباب بنسبة 30٪.

يقول الدكتور جابي ميركين ، مؤلف كتاب “معجزة القلب الصحي” ، إننا نفقد العضلات مع تقدمنا ​​في العمر ، ولكن يمكن التخفيف من الخسارة عن طريق تدريب القوة.

يقول: “بين 40 إلى 50 عامًا ، يفقد الشخص العادي أكثر من 8٪ من حجم عضلاته”. “تزداد هذه الخسارة إلى 15٪ كل عقد بعد سن 75. أولئك الذين يفقدون معظم العضلات يكونون عادة الأقل نشاطاً ، ويمارسون الرياضة الأقل ويموتون مبكراً. كبار السن الذين يفقدون أكبر قدر من العضلات هم أكثر عرضة للإعاقة بأربع مرات ، ويواجهون صعوبة في المشي ، ويحتاجون إلى مشاية وأجهزة ميكانيكية أخرى لمساعدتهم على المشي “.

يقول ميركين إن فقدان قوة العضلات يزيد من مخاطر الإصابة بمرض السكري والنوبات القلبية وبعض أنواع السرطان. هناك حقيقة غير معروفة وهي أنه كلما كانت عضلات ذراعيك وساقيك وجذعك أصغر ، كانت الحجرات العلوية والسفلية للقلب أصغر وأضعف.

يوضح ميركين: “تتكون كل عضلة في جسمك من آلاف الألياف العضلية تمامًا كما يتكون الحبل من العديد من الخيوط”. “كل ليف عضلي يتم تغذيته بالأعصاب بواسطة ألياف عصبية واحدة. مع تقدم العمر تفقد أعصابك ، وعندما تفقد عصبًا مرتبطًا بألياف عضلية ، تفقد تلك الألياف العضلية أيضًا. لا يمكنك إيقاف فقدان ألياف العضلات مع تقدم العمر ، ولكن يمكنك بالتأكيد تكبير كل ألياف عضلية وإبطاء فقدان القوة من خلال تمرين العضلات ضد المقاومة التقدمية باستخدام آلات تدريب القوة أو عن طريق رفع الأثقال “.

تحقق دائمًا مع ممارس الرعاية الصحية الخاص بك قبل البدء في أي برنامج تمارين ، كما يقول ميركين ، الذي يقدم نصائح مفيدة حول نصائح رفع الأثقال لمنتصف العمر وكبار السن.

قال: “يجب أن يبدأ المبتدئون بمقاومة أو وزن يمكنهم رفعه وخفضه بشكل مريح على الأقل 10 مرات”. “بمجرد أن تبدأ عضلاتك في التمرين بالإرهاق أو الحرق أو الشعور بالضيق ، أوقف هذا التمرين وانتقل إلى التمرين التالي.”

وقال إن كبار السن يمكن أن يقللوا من مخاطر إصابتهم بالتمسك بأوزان أخف وزيادة عدد مرات التكرار.

© 2022 NewsmaxHealth. كل الحقوق محفوظة.

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot