المدرب الشخصي يشارك سر فقدان الوزن “المنسي”

المدرب الشخصي يشارك سر فقدان الوزن “المنسي”

إذا كنت شخصًا يحمل بضعة أرطال إضافية أكثر مما يحلو له ، وتشعر أنك استنفدت كل السبل لفقده (على الرغم من أنك حاولت النزول من هاتفك؟) ، فقد تصل إلى نقطة تخسر فيها كل الأمل – على الرغم من ذلك ، يقول آدم سوليفان من التدريب القائم على الأدلة أنه يجب علينا وضع أهداف واقعية لفقدان الدهون بأقل من كيلوغرام واحد في الأسبوع (إذا كان هذا ما تحاول القيام به).

استمع إلى رسالة جيمس سميث الملهمة إلى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن

لكن المدرب الشخصي البريطاني جيمس سميث خرج مؤخرًا برسالة ملهمة ستمنحك الكثير من التفاؤل. بالانتقال إلى TikTok ، يعترف جيمس أن أولئك الذين لديهم “20 إلى 30 كيلوغرامًا من الدهون في الجسم ليخسرونها” ، من المحتمل أن يكونوا قلقين بشأن التقدم في صالة الألعاب الرياضية لأنهم “يبرمجون التمارين التي ينبغي عليهم القيام بها” ، أي أنهم يريدون القيام تأكد من أنهم يؤدون أفضل التدريبات لتحقيق فقدان الدهون على النحو الأمثل. قد يترددون أيضًا في الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية بسبب الخوف من السخرية (أو عامل التخويف).

وبالتالي ، فإن القلق والقلق بشأن هذه الأشياء سيؤدي بلا شك إلى إحباطك. ولكن ، يقول جيمس إن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن “يتجاهلون أبسط الطرق لمساعدتهم على إنقاص الدهون.” يعترف جيمس بضرورة وجود نقص في السعرات الحرارية ، ولكن فيما يتعلق بالتمرين ، يقول جيمس إن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يمكنهم استخدام ذلك لصالحهم.

لقد استخدم سترة ثقيلة بوزن 15 كجم كمثال لنفسه ، مضيفًا “أنا لا أتخلص من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو لديهم وزن ، ولكن حتى أبسط المهام ستكون أكثر صعوبة. المشي أو حتى القيام بالاندفاع أو صعود الدرج. سيكون الأمر أكثر صعوبة إذا ارتديت هذا لبضع ساعات “.

“بالنسبة للكثيرين منكم ممن لديهم كميات هائلة من الوزن الزائد ، في الأساس ، لديك مقاومة كافية على جسمك لحرق سعرات حرارية أكثر من الأشخاص الآخرين.”

“لا تقلل من شأن الذهاب للتنزه ، والخروج ، واختيار صعود السلالم. افهم أنها أداة ، إنها شيء يمكنك الاستفادة منه “.

“شيء بسيط مثل صعود الدرج ومراقبة تناولك للطعام ، على مدار ثلاثة إلى ستة أشهر ، يعني أنه بعد فترة من الوقت ، يمكن أن تقول وداعًا لمقدار الوزن الذي تزنه حتى سترة ثقيلة. وعندما تفقد هذا الوزن ، فجأة قد لا تبدو فكرة الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة الرياضة أمرًا شاقًا للغاية “.

إنها رسالة ملهمة بالتأكيد ، ويجب على الكثير أن يأخذوها على متن الطائرة. خاصةً لأنه ، كما أوضح آدم سوليفان في مقطع فيديو على حسابه على Instagram ، “لا يؤدي أي تمرين مباشرة إلى فقدان الدهون” ، حيث أن كل هذا يؤدي إلى وضع نفسك في حالة عجز في السعرات الحرارية. هذا لا يتعارض مع رسالة جيمس بأن مجرد الخروج من المنزل لن ينجح ، لأنه سيفي بالغرض. لكن هذا منطقي في سياق الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

ليس هناك فائدة من إنفاق المال على عضوية صالة الألعاب الرياضية للذهاب والمشي على جهاز المشي ورفع بعض الأوزان – على الرغم من أنه تم الادعاء بأن اكتساب العضلات يمكن أن يلعب دوره أيضًا في فقدان الدهون – إذا كنت لا تنظر إلى ما تأكله. اجمع بين هاتين الرسالتين: أن تكون نشطًا وقلل عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها يوميًا ، ثابر ، وستلاحظ قريبًا أن الكيلوغرامات تنخفض.

اقرأ التالي

admin

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Read also x

Slot